هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الحياة
نائب المدير
نائب المدير
زهرة الحياة

طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1السبت يوليو 26, 2008 12:52 pm

pirat
غبي راح يترشح لرئاسة [دخل على ضابط بوزارة الداخلية. فقال له الضابط: انت مجنون شي؟ فأجاب الحمصي :هو شرط يعني؟

في شي إلو جناحين وما بيطير وإلو عينين وما بيشوف وإلو إجرين وما بيمشي ما هو؟ عصفور ميت

بمناسبة عيد الام المبارك اهنئكم برمضان جعله الله زواجا سعيدا وامطار خير وبركة, وكل عام وانتم بخير. المرسل: محشش منزل اعلان طلب وظيفة.

مرة في طالب سأل للأستاذ: يا أستاذ بتعاقب الواحد إذا ما عمل شي؟ قللوا الأستاذ : لا. قللوا الولد : انا ما عملت الوظيفة يا أستاذ

واحد راح مطعم في فرنسا. كان عايز يطلب صحن شوربه قال للجرسون: "جارسو أنا عايز واحد شوربو" فاجاب الجرسون: باردو؟ قال الراجل لا وحياتك سوخنو

غني عنده كلب وعنده واحد شغال اسمه عثمان. وهو خارج الصبح لقى عثمان بيغسل الكلب الباشا قله حرام عليك الكلب حيموت خرج ورجع لقى الكلب مات. قال لعثمان انا مش قلتلك الكلب حيموت من الغسيل قاله ياريت مات من الغسيل يا سيدي.. مات وانا بعصره .
pirat
سرمد الرسام
المدير العام
المدير العام
سرمد الرسام

مُساهمةموضوع: رد: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1السبت يوليو 26, 2008 2:33 pm

هههههههههههههههههه

عاشت ايدج والله حلوووووووووووووووووووة
https://ibn-kirkuk.roo7.biz
زهرة الحياة
نائب المدير
نائب المدير
زهرة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1السبت يوليو 26, 2008 5:07 pm

هلا بيك بأي وقت شرفتنا ..........
dark angel88
(( عضو ذهبي ))
(( عضو ذهبي ))
dark angel88

مُساهمةموضوع: رد: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1الإثنين يوليو 28, 2008 4:00 pm

ههههههههههههههههههه حلوة حيل وعاشت ايدج ياوردة وياريت تستمرين بالنكات لان اني حيل احب النكات [b] bounce
الله كريم
عضو
عضو

مُساهمةموضوع: رد: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2008 12:22 am

رهيييييييييييبة وانتظر الاقوى
الله كريم
زهرة الحياة
نائب المدير
نائب المدير
زهرة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم   طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 29, 2008 2:13 am

مشكورين عالمرور ياdark angel88
ويا الله كريم
ان شاءالله راح اتشوفون الجديد............

طيب شوفو هالنكت التحشيشة ان شاءالله يعجبكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-